مضخة الجرعات التمعجية

أنت في المكان المناسب مضخة الجرعات التمعجية.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Kamoer.نحن نضمن أنه موجود هنا Kamoer.
اتضح أنه من الفعّال أن فريق مراقبة الجودة لدينا كان يركز دائمًا على جودته..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة مضخة الجرعات التمعجية.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • KXF الجرعات مضخة تمعجية 12V DC ≥47ml / min مضخة مياه صغيرة
    KXF الجرعات مضخة تمعجية 12V DC ≥47ml / min مضخة مياه صغيرة
    KXF الجرعات مضخة تمعجية 12V DC ≥47ml / min مضخة مياه صغيرة# دقة عالية ، ضوضاء منخفضة# مناسب لنقل السوائل اللزجة وغير اللزجة# هيكل مدمج وصيانة مجانية# مظهر راقٍ رائع ، لون اختياري# تتوفر مجموعة متنوعة من مواد أنبوب المضخة
  • مضخة جرعات تمعجية صغيرة الحجم قابلة للتعديل بسرعة 24 فولت من Kamoer NKCP
    مضخة جرعات تمعجية صغيرة الحجم قابلة للتعديل بسرعة 24 فولت من Kamoer NKCP
    مضخة جرعات تمعجية صغيرة الحجم قابلة للتعديل بسرعة 24 فولت من Kamoer NKCPمقدمة: 24 فولت ، أنبوب سيليكون: 19-65 مل / دقيقة ، ضوضاء<40 ديسيبل ، درجة الحرارة المحيطة 0-40 ℃ ، الرطوبة النسبية<80٪ ، الوزن: 185 جم (بما في ذلك مزود الطاقة 300 جم) ، الحجم: L 100 مم ، W 65 مم ، H 65.5 مم.العملية مريحة ، ويمكن للمستخدم ضبط معدل تدفق المضخة عن طريق تدوير الزر.يتميز رأس المضخة التمعجية بتصميم مناسب ، بدون صمامات وموانع تسرب ، سهل الفك ، سهل الاستبدال للخرطوم ، سهل التنظيف والصيانة ، وسهل الفكمناسبة لتغذية الأنف ، معدات الطباعة: ضخ الحبر ، مؤسسات البحث العلمي: إجراء التجارب ، حوض السمك: ضخ حوض للأسماك ، التجارب على الحيوانات: نقل الدم.NKCP هي مضخة تمعجية صغيرة كاملة ميسورة التكلفة. يمكن لمضخة واحدة أن تلبي متطلبات معدلات التدفق المتعددة.
  • Kamoer KCP PRO2 24V متغير السرعة نوربرين أنابيب صغيرة المياه السائل مضخة الجرعات التمعجية 40-210 مللي / دقيقة
    Kamoer KCP PRO2 24V متغير السرعة نوربرين أنابيب صغيرة المياه السائل مضخة الجرعات التمعجية 40-210 مللي / دقيقة
    مقدمة: الجهد الكهربي: 24 فولت ، معدل التدفق: 40-210 مل / دقيقة ، الوزن: 765 جم (مزود بمصدر طاقة) ظروف العمل: درجة الحرارة 0-40 ℃ ، الرطوبة النسبية<80٪.يمكنك استخدام المقبض لضبط اتجاه تشغيل السائل ، وإيقاف التشغيل ومعدل التدفق ، وسهل التشغيل. أنبوب المضخة التمعجية عبارة عن أنبوب مضخة نوربرين مستورد من فرنسا ، وأنابيب الدرجة الغذائية تتمتع بعمر خدمة أطول ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل ، والاستقرار الكيميائي الجيد. يمكن استخدامه لنقل الطعام. التطبيق: نقل سائل المختبر ، ري بونساي ، طابعة نافثة للحبر ، مكنسة كبيرة ، معدات منزلية ، صناعة حماية البيئة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Nederlands Nederlands فارسی فارسی हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt 한국어 한국어 日本語 日本語 Português Português العربية العربية русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

Peristaltic Dosing Pump

You’re in the right place for Peristaltic Dosing Pump.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Kamoer.we guarantee that it’s here on Kamoer.
It turns out to be effective that our QC team has been always focusing on its quality. .
We aim to provide the highest quality Peristaltic Dosing Pump.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Kamoer NKCP 24V Speed Adjustable Small Liquid Peristaltic Dosing Pump
    Kamoer NKCP 24V Speed Adjustable Small Liquid Peristaltic Dosing Pump
    Kamoer NKCP 24V Speed Adjustable Small Liquid Peristaltic Dosing PumpIntroduction:24V, silicone tube: 19-65ml/min, noise<40db, ambient temperature 0-40℃, relative humidity <80%, weight: 185g (including power supply 300g), size: L 100mm, W 65mm, H 65.5mm.The operation is convenient, and the user can adjust the flow rate of the pump by rotating the button.The peristaltic pump head has a snap-fit design, no valves and seals, easy to disassemble, easy to replace the hose,easy to clean and maintain, and easy disassemblySuitable for nasal feeding, printing equipment: pumping ink, scientific research institutions: doing experiments, aquarium: fish tank pumping, animal experiments: blood transmission.NKCP is an affordable complete small peristaltic pump. One pump can meet the requirements of multiple flow rates.
  • Kamoer KCP PRO2 24V Variable Speed Norprene Tubing Small Water Liquid Peristaltic Dosing Pump 40-210ml/min
    Kamoer KCP PRO2 24V Variable Speed Norprene Tubing Small Water Liquid Peristaltic Dosing Pump 40-210ml/min
    Introduction:Voltage: 24V, flow rate: 40-210ml/min, weight: 765g (with power supply) Working conditions: temperature 0-40℃, relative humidity<80%.You can use the knob to adjust the liquid running direction, start-stop and flow rate, easy to operate. The peristaltic pump tube is a Norprene pump tube imported from France, Food-grade pipes have a longer service life, wear resistance, corrosion resistance, and good chemical stability. It can be used to transport food. Application: Laboratory liquid transfer, bonsai irrigation, inkjet printer, large sweeper, household equipment, environmental protection industry.
  • KXF Dosing Peristaltic Pump 12V DC ≥47ml/min Mini Water Pump
    KXF Dosing Peristaltic Pump 12V DC ≥47ml/min Mini Water Pump
    KXF Dosing Peristaltic Pump 12V DC ≥47ml/min Mini Water Pump#  High precision, low noise #  Suitable for transfer of viscous and non-viscous liquids#  Compact structure and free maintenance#  Exquisite high-end appearance, optional color#  A variety of pump tube materials are available
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Nederlands Nederlands فارسی فارسی हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt 한국어 한국어 日本語 日本語 Português Português العربية العربية русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English