مضخة فراغ صغيرة

أنت في المكان المناسب مضخة فراغ صغيرة.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Kamoer.نحن نضمن أنه موجود هنا Kamoer.
لتلبية مفهوم البيئة الخضراء ، تعتمد Kamoer مواد صديقة للبيئة..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة مضخة فراغ صغيرة.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • Kamoer KVP8 Plus 12V 24V مايكرو مضخة فراغ الحجاب الحاجز مع فرشاة أو فرش السيارات لنقل الهواء
    Kamoer KVP8 Plus 12V 24V مايكرو مضخة فراغ الحجاب الحاجز مع فرشاة أو فرش السيارات لنقل الهواء
    Kamoer KVP8 Plus 12V 24V مايكرو مضخة فراغ الحجاب الحاجز مع فرشاة أو فرش السيارات لنقل الهواءمقدمة: صغيرة لكنها قويةالضغط السلبي (على التوالي) < - 0.09Mpaالضغط السلبي (بالتوازي) < -0.07Mpaتشغيل جاف ، متين وخالي من الصيانةمحرك فرشاة ومحرك بدون فرش للاختيارمعدل التدفق 660H / لترضغط الهواء الإيجابي 0.1 ميجا باسكالالاستقرار الكيميائي
  • مضخة فراغ صغيرة منخفضة الضوضاء من Kamoer KLVP1 12V / 24V EPDM مع محرك BLDC / DC
    مضخة فراغ صغيرة منخفضة الضوضاء من Kamoer KLVP1 12V / 24V EPDM مع محرك BLDC / DC
    ★ اللدائن الهندسية عالية الجودة ومستقرة وموثوق بها★ الحجاب الحاجز EPDM& قرص الصمام★ تصميم بسيط وجميل وسخي★ أداء عالي ، محرك بدون فرش ، قوة متصاعدة ، دائمنحن نقدم مضخات بغشاء هواء صغيرة للضغط والفراغ ، بالإضافة إلى مضخات سائلة صغيرة مُصنَّعة بتقنيات تمعجية وغشاء. صمم مهندسونا المضخات لتحقيق حجم ممتاز لنسبة الأداء والتحكم الكامل في تشغيل جميع نماذج المضخات لدينا.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Nederlands Nederlands فارسی فارسی हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt 한국어 한국어 日本語 日本語 Português Português العربية العربية русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

Micro Vacuum Pump

You’re in the right place for Micro Vacuum Pump.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Kamoer.we guarantee that it’s here on Kamoer.
To cater to the concept of green, Kamoer adopts eco-friendly materials. .
We aim to provide the highest quality Micro Vacuum Pump.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
  • Kamoer KVP8 Plus 12V 24V Micro Diaphragm Vacuum Pump With Brush or Brushlees Motor for Air Transfer
    Kamoer KVP8 Plus 12V 24V Micro Diaphragm Vacuum Pump With Brush or Brushlees Motor for Air Transfer
    Kamoer KVP8 Plus 12V 24V Micro Diaphragm Vacuum Pump With Brush or Brushlees Motor for Air TransferIntroduction:Small but powerfulNegative pressure (in series )<-0.09MpaNegative pressure( In parallel) <-0.07MpaDry running , durableand and maintenance freeBrush motor and brushless motor for selectionFlow rate≥660H/LAir positive pressure >0.1MpaChemical stability
  • Kamoer KLVP1 12V/24V EPDM Diaphragm Low Noise Micro Vacuum Pump with BLDC/DC Motor
    Kamoer KLVP1 12V/24V EPDM Diaphragm Low Noise Micro Vacuum Pump with BLDC/DC Motor
    ★ High-quality engineering plastics, stable and reliable★ EPDM diaphragm & valve disc★ Simple design, beautiful and generous★ High performance, brushless motor, Surging power, enduringWe provide small air diaphragm pumps for pressure and vacuum, as well as small liquid pumps manufactured in peristaltic and diaphragm technologies. Our engineers designed the pumps to achieve an excellent size to performance ratio and full control over the operation of all of our pump models. 
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry

Choose a different language
English English Nederlands Nederlands فارسی فارسی हिन्दी हिन्दी Tiếng Việt Tiếng Việt 한국어 한국어 日本語 日本語 Português Português العربية العربية русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English